Enrolment options

أهداف المقياس يتمثل في تزويد الطلاب بالمعارف الأكاديمية في مجال تسويق الخدمات في البنوك والمؤسسات المالية. يهدف ذلك إلى فهم أهمية التسويق في هذه المؤسسات في الاقتصاد الحديث، وكيفية تحقيق توازن بين احتياجات العملاء وأهداف المؤسسة. وتتضمن الأهداف الرئيسية للمادة:

1.    تطوير كفاءات الطلاب في مجال تسويق الخدمات المالية والبنكية لمواكبة التطورات في هذا القطاع.

  2.    تزويد الطلاب بمهارات البحث التسويقي في مجال البنوك والمؤسسات المالية.

3.    تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة للاندماج في سوق العمل في مجال التسويق بالبنوك والمؤسسات المالية بعد التخرج.


Guests cannot access this course. Please log in.